البريدي في سطور

شركة البريدي

 لديها أكثر من 820 موظف مع خبرة أكثر من عشر سنوات، ومكاتب فرعية بالمملكة العربية السعودية ومقرها الرئيسي الدمام.

لقد قمنا بتأسيس الشركة مع سجل من الإنجازات لنيل رضا أفضل للعملاء.

تعمل شركة البريدي على أساس الضيافة، التموين والخدمات المساندة.

ولدى شركة البريدي تخصص في إقامة الحفلات، المهرجانات، خدمات الطعام لكبار الشخصيات، المستشفيات، التعليم، والأعمال التجارية إضافة إلى تقديم الخدمات المساندة.

شركة البريدي لديها فريق عمل متعدد الثقافات ومدرب تدريباً كاملاً، وذلك لضمان تقديم أعلى معايير الجودة والمحافظة على تطبيق نظام الأيزو ISO 22000-2005 (المنظمة الدولية للمقاييس وإجراءات نظام تحليل المخاطر).

الشراكة مع العملاء:

 إن شركة البريدي تستمد قوتها من خلال التركيز على بناء علاقة عمل مع عملاء الشركة، مبنية على الثقة وتقديم أفضل الخدمات من خلال تطبيق معايير الجودة العالية في الخدمات المقدمة.

ونحن أيضاً ملتزمون:

  1. التفتيش المنظم للصحة الغذائية، وتوفير مستوى عالٍ من التشغيل والتدريب في مجال السلامة لجميع الموظفين.
  2. إنشاء تراث في مجال توفير خدمات عالية الجودة لعملائنا.
  3. تقديم حلول سريعة لعملائنا.

خدمات التموين للقطاع الصناعي:

 البريدي لخدمات التموين لديها فريق من ذوي الخبرة في توفير الطعام الذي يناسب احتياجات كل مشروع.

خدمات النظافة:

توفر شركة البريدي للتموين مستويات عالية وفعالة من النظافة خلال الخبرة في مشاريعنا ونقوم بتطبيق المتطلبات المعيارية للوصول الي رضا العميل.

معيار خدمات النظافة:

نتابع جميع مراحل عمليات التنظيف القياسية اليومية لجميع المرافق مع الطلبات الخاصة والحضور في الوقت المناسب لتوفير مجتمع يتمتع ببيئة نظيفة وآمنة وصحية وجذابة.

قطاع المستشفيات:

 التغذية الصحيحة عنصر مهم. ونحن في شركة البريدي نضمن أن نوفر قوائم غنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية الأساسية للمرضى، كما نوفر خدمات الطعام لموظفي ومنسوبي المستشفيات.

قطاع التعليم:

 نقدم الخدمات للمؤسسات التعليمية من المدارس حتى الجامعات، وذلك حسب ما لديها من متطلبات محددة فيما يتعلق بخدمات السلامة والمواد الغذائية.

ولدينا الجدارة في خدمة هذه المؤسسات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية لتزويد الطلاب في اختيار وجبات غذائية صحية متميزة. 

  المجمعات السكنية :

ذات نطاق واسع وخبرة عالية وفريق عمل متميز، واستجابة سريعة إلى أي طلب بخصوص كميات الطعام الكبيرة أو الصغيرة والمطاعم الخاصة داخل المجمعات السكنية.